التحقيق في بلاغ لوقف برنامج “وش السعد”

أمر رئيس نيابة أول أكتوبر في مصر، بتفريغ محتوى الإسطوانات المدمجة، المقدمة في بلاغ المحامي أشرف فرحات، الذي طالب فيه بوقف عرض برنامج “وش السعد” للكوميديان المعروف محمد سعد، بسبب خدشه الحياء العام.
وقالت مصادر قضائية، إنه من المقرر استدعاء محمد سعد، للاستماع إلى أقواله في البلاغ المقدم ضده، بعد التحقيق مع المبلّغ والاستماع إليه.
وكان أشرف فرحات المحامي، قد تقدم ببلاغ للنائب العام المقيد برقم 1956 لسنة 2016 ، ضد وليد آل إبراهيم، صاحب قناة “mbc”، ومحمد سعد، لوقف برنامج “وش السعد”، بعد عرض حلقته الأولى التي استضاف فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقيد برقم 1956 عرائض النائب العام، وأحاله إلى نيابة جنوب الجيزة، الأحد الماضي للتحقيق.
وقال فرحات في البلاغ “البرنامج يخالف القيم والأخلاق، ويحتوي على إيحاءات جنسية تخالف تقاليد المجتمع المصري والوطن العربي، ويتبارى في التحدث بإسفاف وبألفاظ تخالف كل القيم والأخلاق وبإيحاءات جنسية، ولا يمكن تصنيف هذه الجرائم تحت مسمى حرية الإبداع″.
وذكر، أن هذه الإيحاءات الجنسية تدخل كل بيت مصري، مستندًا إلى إيحاءات جنسية وطريقة تعامل سعد مع ضيفة البرنامج، التي ظهرت خلال أولى حلقاته، وطالب بوقف عرضه، والتحقيق فيما يحتويه من مخالفات للقيم والأخلاق.

 

المدينة نيوز

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *