احمد دندش : (الفاروق) يهزم الكوكب المراكشي.!

احمد دندش : (الفاروق) يهزم الكوكب المراكشي.!

العنوان اعلاه هو الانسب لوصف حال مباراة المريخ والكوكب المراكشي التي جرت احداثها امس الاول باستاد المريخ ضمن بطولة الاتحاد الافريقي والتي انتهت بهدف لصالح المريخ احرزه رمضان عجب.
كنت اتمني ان اتحدث عن مستوي المريخ (المتواضع) خلال تلك المباراة وعن (انتكاسة) بكري المدينة وعودته من جديد لاسلوب لعبه القديم _ابان تواجده بالهلال_ وعن مدرب (الغفلة) ايمال لوك و(عقم) فكره التدريبي وعن التخوف الكبير الذي يعتري كل المريخاب قبيل حزم الحقائب والتوجه لمراكش لاداء مباراة الرد.
نعم…كنت اتمني ان اتحدث عن كل هذه التفاصيل لكن معلق المباراة عبر قناة انغام_سامحه الله_ لم يترك في جسد المباراة شبراً الا وغرس خلاله اسم مدير القناة الباشمهندس محمد عمر الفاروق لاشعر في الكثير من اوقات تلك المباراة بان الكوكب المراكشي يلاعب (الفاروق) وليس المريخ.!!
معلق مباراة المريخ والكوكب المراكشي تحدث خلال المباراة عن انجازات الفاروق و(صحبه الميامين) اكثر من احداث المباراة وكرر عبارة (بشري سارة لكل جمهور الرياضة بنقل انغام لمباراة الاياب) اكثر من ترديده لاسماء اللاعبين، بينما لم ينس ان يشير ولاكثر من مرة بتبرع قناة انغام بـ20% من عائد الرعاية والاعلانات لصالح المريخ ليمنحنا الشعور الاكيد بانه لولا قناة انغام لما قامت مباراة المريخ تلك (من اساسو).!!!
صدقوني..للمهندس محمد عمر الفاروق مدير انغام مساحة من الود في دواخلي لكن اصرار معلقه ذاك علي (تمجيده) بتلك الصورة (المستفزة) جعلني اصاب بالغثيان، وجعل الكثيرون ممن تابعوا تلك المباراة يصلون لقناعات تامة ان انغام استغلت مباراة المريخ من اجل تمرير _اجندتها الخاصة_ اكثر من تقديم خدمة لجمهور النادي.
بامانة…لو كنت مكان مجلس ادارة نادي المريخ_ والحمد لله انني لست في ذلك الموقع_ لقمت بالغاء العقد المبرم مابيني وبين تلك القناة، ليس لشئ ولكن لان جمهور المريخ لن يستفيد علي الاطلاق من (تحفيظ) اسم مدير القناة له من قبل معلقيها، اضافة الي عدم تحمل ذات الجمهور في نفس الوقت لضغط المباراة النفسي وضغط معلقي القناة (التطبيلي) لمديرها.!
جدعة:
تعليقات طريفة عديدة قراءتها يوم امس الاول بعد نهاية المباراة بعدد من قروبات الواتساب، وكلها كانت تدور حول ماحدث اعلاه، من بينها تعليق ورد باحد القروبات كتب خلاله احد المعلقين: (انتو المريخ متين سجل ليهو لاعب اسمو محمد عمر الفاروق)..؟..فيما كتب اخر: (والله الزول دا قال اسم محمد عمر الفاروق اكتر من اسماء اللاعبين).!، اما التعليق الاكثر طرافة فقد كان: (عشنا وشفنا كسير التلج اللايف).!!!
شربكة اخيرة:
نعم، في مباراة امس الاول (محمد عمر الفاروق) هو من هزم الكوكب المراكشي وليس (المريخ)….عجبي.!!!

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *