المعارض السوداني د. الكودة يعلن عن إعتزاله العمل السياسي والتفرغ للدعوة !

المعارض السوداني د. الكودة يعلن عن إعتزاله العمل السياسي والتفرغ للدعوة !

الخرطوم : العيسابي

أعلن المعارض السوداني د. يوسف الكودة رئيس حزب الوسط  ، يوم ” الجمعة ” ، إعتزامه إعتزال العمل السياسي والتفرغ الكامل للعمل الدعوي في ما يتعلق بنشر منهج الوسطية والاعتدال ومكافحة الغلو والتطرف . بحسب محرر موقع ( سوداناس الاخباري ) .

وقال الكودة الذي يقيم كلاجيء سياسي بسويسرا ( العد التنازلي في نهاياته لاعلان تفرغي بالكامل للعمل الدعوي في ما يتعلق بنشر الوسطية والاعتدال ومكافحة الغلو والتطرف واعتزال العمل السياسي ) وختم بقوله  والله ولي التوفيق يوسف الكودة

وكان ” الكودة ” ضمن الموقعين على ميثاق ماسمي ب ( الفجر الجديد ) لإعادة هيكلة الدولة السودانية في يناير 2013 في كمبالا بين الجبهة الثورية التي ترفع السلاح ضد النظام السوداني وقوى الإجماع الوطني . إلا أنه عاد أخيراً وشارك في مؤتمر الحوار الوطني بالخرطوم  ، وشن هجوماً عنيفاً على المقاطعين للحوار الوطني، وعلى من أنتقدوه في المشاركة، ووصف مبررات المقاطعين بغير المنطقية، ونفى مشاركته في الحوار بعد صفقة أجراها مع الحكومة ، وأبدى الكودة تفاؤلاً كبيراً  حينها بنجاح الحوار الوطني ، ورهن نجاح الحوار بإلتزام المشاركين بواجبهم والتزام الدولة بتنفيذ المخرجات .

سوداناس

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *