احمد دندش : مطربي اغاني واغاني…(جرد حساب).!

احمد دندش : مطربي اغاني واغاني…(جرد حساب).!

*احمد الصادق:
لماذا شاركت في النسخة الحالية من اغاني واغاني وانت تعلم جيداً ان (صوتك) ليس على مايرام..؟ ولماذا ارتضيت لنفسك ذلك الظهور (الباهت) في برنامج يشاهده الملايين داخل وخارج السودان..؟..واخيراً…هل انت مستعد لبذل مجهود اضافي خلال الفترة القادمة لمسح تلك الصورة (المشوهة) التى ظهرت بها..؟

*مهاب عثمان:
بصراحة، انت افضل الاصوات التى إحتضنها البرنامج هذا العام والتي منحت البرنامج القاً اضافياً ورونقاً مختلفاً، واسهمت وبشكل كبير في منحه للتميز.

*رانيا محجوب:
انت فنانة حقيقية، وتمتلكين صوتاً مميزاً وقادراً على منح (الفرق)، فقط يعيبك الالتزام الشديد خلال ترديدك لاغنيات الغير، وادائك لها بنفس (احساس) مؤدييها السابقين، وتلك جزئية تتفوق سلبياتها على ايجابياتها، فأنت بذلك تصبحين مجرد (مؤدية) وليس (فنانة).

*هاني عابدين:
اطلالتك بشكل عام خلال البرنامج ممتازة للغاية، لكن لازمتك العديد من السلبيات خلال تلك التجربة ومن بينها ادائك لبعض الاغنيات التى لاتتناسب مع صوتك، الامر الذى ادخلك في احراج كبير للغاية، نصيحتي لك بأن تبحث دوماً عن الاغنيات التى تتصالح مع حنجرتك.

*رندا مصباح:
اقول دوماً انك احدى المطربات المظلومات جداً في السودان، واستبشرت خيراً عندما علمت بمشاركتك خلال البرنامج الاعلى مشاهدة في رمضان، لكن تفاجأت بـ(ظلمك) يتواصل، وطاقم البرنامج يمارس معك (تهميشاً) واضحاً، خصوصاً في منحك الفرصة للغناء او حتى في الاغنيات التى قمت بترديدها، لتصبح مشاركتك خلال هذا الموسم في البرنامج خالية من اي (دهشة) برغم انك تمتلكين الامكانيات اللازمة لصناعتها.

*عصمت بكري:
للاسف، فشلت تماماً في ان تستغل الفرصة وانت تشارك هذا الموسم باغاني واغاني، ولعبت وبإمتياز دور (الكومبارس) داخل البرنامج برغم الموهبة الكبيرة التى تتمتع بها، عزيزي عصمت، انت فنان لايعيبك سوى (الجمود) و(الانزواء) وتلك صفتين لاتتناسب على الاطلاق مع فنان يبحث عن (الجماهيرية).

*هدى عربي:
تستحقين ان نطلق عليك لقب (سلطانة البرنامج) فأنت وبجدارة تمكنت من التربع على عرش التميز خلال النسخة الحالية من البرنامج، واستطعت ان تقودين دفته الى بر الامان.

*جمال فرفور:
اختلف تماماً مع كل الآراء التى تقول بأن مشاركتك خلال اغاني واغاني جأت (باهتة)، انت ياعزيزي منحت البرنامج (ثقلاً كبيراً) بمشاركتك، واستطعت ان تضفي عليه عنصر (الخبرة) الغائب تماماً عن جميع المشاركين، ولولا وجودك، لكان ذلك البرنامج اشبه بالفصل الدراسي الذى يغيب عنه (الالفة).

*حسين الصادق:
مشاركتك هذا الموسم عبر اغاني واغاني جأت وعلى غير العادة (متواضعة جداً)، ولاتشبه بأي حال من الاحوال مشاركتك خلال الموسم السابق من البرنامج، اظن ان اكثر مااضرّ بمشاركتك الحالية في البرنامج هو عدم تفرغك الكامل للظهور خلاله والتزاماتك العديدة في برامج اخرى، اضافة الى تركيزك هذه المرة على (اللوك) اكثر من (تجويد الظهور)، وهو الامر الذي لم نعتده منك ولم نعرفه عنك من قبل.!

*آمنة حيدر:
العودة الى الكورال هي اول خطوة يجب ان تتخذيها عقب نهاية اغاني واغاني، فأنت لن تستطيعين الحياة على يابسة (الغناء المنفرد).

*مكارم بشير:
ليس بالصوت القوي وحده يحيا (الفنان)…وانت دوماً تصرين على المراهنة بقوة صوتك في الوقت الذى يبحث فيه المتلقى عن (الاحساس).!

*منتصر هلالية:
ظهرت بمستوى متذبذب خلال النسخة الحالية من البرنامج، فأنت تارة متألق وحاصد للاعجاب، وانت تارة اخرى متعثر وجالب للاستياء، وهو مايطرح سؤالاً هاماً وهو: (هل المشكلة فيك ام في القائمين على امر البرنامج والذين زجوا بك في امتحانات صعبة للغاية)..؟

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *