سمر درويش تشارك في تصميم أزياء فيلم أنجلينا جولي لترويج حضارة واهرامات السودان.. فيديو

قالت مصممة الأزياء السودانية سمر درويش إن المرأة السودانية تعشق الألوان الكثيرة والملابس المشجرة وهذا يتضح في اختياراتها لثوبها السوداني، موضحة أن البشرة السمراء تعشق الألوان ويلائمها العديد منها، وذلك بحسب لقاء خاص مع موقع فوشيا.

وأضافت في لقاء خاص مع موقع “فوشيا” خلال حضورها حفل عرض أزياء “International Fashion Award” شاهدته ريم منصور محررة موقع النيلين (أن الثوب السوداني له أشكال مختلفة بحسب طبيعة المناسبة، ففي النهار يتميز بأنه من قماش مشجر ومن خامة القطن لارتفاع درجة الحرارة ويتميز بأنه مصنوع من خامات ثقيلة ومشغول بالكريستالات والتطريزات).

وقالت سمر درويش أن السودان قريبة من مصر لكن لا أحد يعرف الكثير عن السودان وإن شاء الله سنقدم شئ يشرف السودان عبر فيلم انجلينا جولي والفيلم يساعد للتفارب بين البلدين لأن عاداتنا وتقاليدنا تقريباً واحدة ونحن بلد واحد.

وأعربت سمر درويش بحسب مشاهدة محررة موقع النيلين للفيديو المرفق عن سعادتها لإختيارها ضمن مجموعة مصممي أزياء أنجلينا جولي في فيلمها الجديد الذي يتم تصويره في السودان وأعتبرته شرف كبير لها، لافتة إلى أن النجمة العالمية أنجلينا ستقوم بتصوير فيلم عن حضارة السودان “من هنا تبدأ الحضارة”.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *