الوزيرة الموريتانية تنفي زواجها من الفريق طه عثمان.. استمع للتسجيل الصوتي

تسجيل صوتي للوزيرة الموريتانية تنفي من خلاله شائعة زواجها من الفريق طه عثمان الحسين، وذلك بعد أن سرت الشائعة سريعاً عبر وسائط الميديا الحديثة وقالت في التسجيل : أود التأكيد أنه وحسب منصبي الرسمي في الدولة الموريتانية لدي علاقات مع مسئولين سودانيين كثر، وهي علاقات نتبادل من خلالها الإحترام والتقدير والاخوة والمحبة في الله.
وأضافت : هنالك علاقة تاريخية بين الشعبين السوداني والموريتاني بحكم وجود قبيلة (الشناقيط) في البلدين، مؤكدة إحترامها وتقديرها للسودان، ولكل من يقول إن اصله سوداني.

وقالت بحسب مكالمتها مع غادة عبدالهادي: الشائعات لا تزعجني من قريب أو بعيد لقناعتي بأن من يعمل في الحقل العام السياسي فإنه عرضه للشائعات، وأنا الحمدلله محصنة منها، وأن كنت اتسأل ما الغرض من نشر شائعة زواجي من الفريق طه عثمان الحسين؟، خاصة وإنني كنت أظن أن السودانيين ارقي من هذا المستوي، وإذا كانوا يودون إطلاق شائعات في المسئولين السودانيين ارجو منهم أن لا يزجوا بغير السودانيين فيها.

ونفت الوزيرة الموريتانية نفيا قاطعاً ما يدور حول زواجها من الفريق طه عثمان الحسين مدير مكتب المشير عمر البشير، ووزير الدولة السابق.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *